منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره

ولك اطيب التحايا ...


منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرحه عارمه تجتاح قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلي عشق لاينتهي
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: فرحه عارمه تجتاح قطر   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 4:50 am

فرحة عارمة تجتاح قطر






اجتاحت فرحة عارمة دولة قطر فور إعلان رئيس FIFA جوزيف بلاتر عن البلد المضيف لكأس العالم 2022 FIFA.
ولم تقتصر الفرحة على المواطنين القطريين بل انتقلت إلى الكثير من المقيمين من مختلف الجنسيات الذين تجمهروا أمام شاشات عملاقة توزعت على ثلاث مناطق للجماهير عبر العاصمة القطرية الدوحة قبل أن تنتقل الإحتفالات إلى الشوارع فور الإعلان عن استضافة قطر لكأس العالم FIFA.
وكانت الجماهير قد بدأت بالتوافد بكثرة إلى منطقة سوق وافق ابتداءاً من الساعة الثالثة ظهراً فيما كان هناك أعداد أقل في منطقة أسباير زون والتي سرعان ما امتلأت بعد ذلك بالجماهير المتحمسة قبل ساعتين من الإعلان الرسمي بينما كانت منطقة الحي الثقافي في كاتارا تعج بالجمهور من مختلف الجنسيات.
وبينما كان هناك الكثير من القطريين في المناطق المخصصة لنقل الحدث، كانت المفاجأة حضور الكثير من المقيمين في قطر والذين جاءوا للإحتفال بالملف القطري حيث رفعوا علم قطر إلى جانب أعلام بلادهم فيما تم توزيع أكثر من 22 ألف قميص يحمل شعار قطر 2022 إلى الجمهور المحتشد.
وكما كانت حاضرة في كأس العالم 2010 FIFA، سمعت أصوات آلة الفوفوزيلا والتي كانت حاضرة بقوة في سوق واقف مع الأطفال والكبار ومئات الأشخاص الذين تجمعوا وقوفاً أمام شاشة عملاقة لمتابعة الإعلان عن البلدان المضيفة لكأس العالم FIFA بعد أن ضاقت بهم المقاهي المنتشرة في سوق واقف.
وفور الإعلان الذي جاء على لسان رئيس FIFA جوزيف بلاتر، عمت الفرحة جميع الأرجاء حيث امتزجت مشاعر الفرحة بالدموع والأهازيج فيما قام العديد من القطريين بإقامة حلقات رقص شعبية فيما بينهم وانطلق معظم المتواجدين في مسيرة عملاقة بالسيارات محتفلين على امتداد كورنيش الدوحة الذي يمتد إلى 7 كيلومترات.
واستمرت المسيرة الكبيرة على امتداد الكورنيش حتى ساعات متأخرة من الليل لدرجة أثرت فيها على انتقال العديد من الأشخاص إلى مطار الدوحة الدولي حيث اضطر عدد منهم إلى تأجيل سفرهم بسبب ازدحام الشوارع بالجماهير التي احتفلت بالفوز.
وقال محمود حسن لموقع FIFA.com "بسبب الإزدحام الشديد لم استطع الوصول إلى مطار الدوحة للسفر إلى البحرين. الفرحة كانت عامرة في الشوارع وأمر لا يصدق حيث أن الجميع يحتفل بشكل رائع سواء كانوا مواطنين أم مقيمين."
وبالفعل لم تقتصر الفرحة على المواطنين حيث عبّر العديد من الأشخاص الذين حضروا من الدول المجاورة لقطر عن فرحتهم حيث قال فوزي من عمان "كلنا نحن في دول الخليج مع قطر وكنا ننتظر النتيجة بفارغ الصبر."
وأضاف "التطور الكبير الذي وصلت إليه قطر يعطينا ثقة بأنها قادرة على استضافة كأس العالم بوجود الملاعب الكبيرة وقطر قامت بالكثير من الأمور من أجل تطوير البنية التحتية."
أما محمد من فلسطين فقد اعتبر بأن الفرحة كبيرة نظراً لأن البطولة ستقام للمرة الأولى في المنطقة وقال "قطر دولة كبيرة وكنا على ثقة اليوم بأن قطر ستفوز بالإستضافة وتصبح أول دولة في المنطقة تستضيف البطولة. سنكون من أوائل المتابعين للبطولة في قطر."
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرحه عارمه تجتاح قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان :: ملتقى الشباب :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: