منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره

ولك اطيب التحايا ...


منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مان يونايتد يعود لصدارة الدوري الإنجليزي،، وميلان يواصل الصدارة رغم التعثر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي
عضو متألق
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: مان يونايتد يعود لصدارة الدوري الإنجليزي،، وميلان يواصل الصدارة رغم التعثر   الأربعاء يناير 19, 2011 12:17 am

برشلونة يعزز صدارته مستغلا تعادل ريال مدريد انيسيتا أفتتح التسجيل لبرشلونة في مرمى ملقة
وكالات:
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الأسباني بعدما تغلب على ملقة 4/1 في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة، والتي شهدت تعادل ريال مدريد صاحب المركز الثاني مع مضيفه ألميريا 1/1.
ورفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ريال مدريد إلى أربع نقاط، ويتقدم خطوة جديدة نحو إحراز اللقب. وعلى ملعب "كامب نو" تقدم برشلونة بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها أندريس إنييستا وديفيد فيا وبيدرو رودريجيز في الدقائق الثامنة و18 و36 . وفي الشوط الثاني رد ملقة بهدف للاعب سيرجيو دودا في الدقيقة 68 ثم اختتم ديفيد فيا التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 74 .
وفي المباراة التي جمعت بين ألميريا وريال مدريد، ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 60 ثم فجر خوسي ليوناردو أولوا مفاجأة عندما تقدم لألميريا رغم سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب. وقبل 13 دقيقة من نهاية المباراة خطف استيبان جرانيرو هدف التعادل لريال مدريد.
وفي إنجلترا استعاد فريق مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري بعدما تعادل مع مضيفه توتنهام سلبيا اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة. وحصد مانشستر يونايتد نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 45 نقطة ويستعيد الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي ، كما رفع توتنهام رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.
وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل على أرضه أمام إيفرتون 2/2. ورفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف إيفرتون. كذلك تعادل برمنجهام مع أستون فيلا 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز السابع عشر.

وفي إيطاليا فشل ميلان في الابتعاد عن ملاحقيه بعدما أهدر مجددا نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه الجريح ليتشي 1-1، فيما تنفس غريمه التقليدي يوفنتوس الصعداء بتغلبه على ضيفه باري 2-1 في المرحلة العشرين من الدوري.
واعتقد الجميع أن السويدي ابراهيموفيتش لعب دور البطل مجددا وأهدى ميلان النقاط الثلاث وذلك لأنه وضع الفريق في المقدمة في الدقيقة 49، لكن أصحاب الأرض كان لهم كلمتهم في الوقت القاتل بواسطة الاوروغوياني اوليفيرا التعادل في الدقيقة 82.ورفع ميلان رصيده إلى 41 في الصدارة بفارق 4 نقاط عن كل من لاتسيو ونابولي.
وعلى الملعب الاولمبي في تورينو يدين يوفنتوس بعودته إلى سكة الانتصارات الى البرتو اكويلاني الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 79. وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات واصبح على المسافة ذاتها من نابولي الثاني بعد فوزه الصعب على ضيفه سمبدوريا 1-صفر. وحذا روما حذو جاره لاتسيو وعاد بفوز ثمين وصعب من ارض مضيفه الجريح تشيزينا بهدف سجله البرازيلي سيمبليسيو قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.
ورفع روما رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن جاره الأزرق والأبيض، ونقطة عن يوفنتوس وثلاث نقاط عن انتر ميلان السادس وحامل اللقب الذي يملك مباراتين مؤجلتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاهلي عشق لاينتهي
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: مان يونايتد يعود لصدارة الدوري الإنجليزي،، وميلان يواصل الصدارة رغم التعثر   السبت مارس 19, 2011 9:04 am

موعشااااااااااانك برشلوني تجيب
موضوع له
مشكووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مان يونايتد يعود لصدارة الدوري الإنجليزي،، وميلان يواصل الصدارة رغم التعثر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــديات جنــــــــــــــــان :: ملتقى الشباب :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: